الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فرناندو توريس: محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح - فرناندو توريس

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أشاد الإسباني فرناندو توريس، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، بالمستويات المذهلة التي يقدمها النجم المصري محمد صلاح، مع الريدز.

وقال "توريس" في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "زاملت محمد صلاح في تشيلسي وأنا سعيد للغاية من أجله، لقد تواصلت معه عدة مرات وأنا سعيد حقًا لأنه حطم جميع أرقامي القياسية".

وأضاف: "أتذكر عندما جاء محمد صلاح إلى إنجلترا من خلال الانضمام إلى تشيلسي، وكان صغيرًا جدًا ولم يحصل على الدقائق التي يستحقها، كان عليه أن ينتقل إلى إيطاليا ويثبت نفسه ويجد ناديًا خاصًا للاعب مميز".

وتابع: "يمكنك الآن أن ترى نتائج ما فعله بنفسه، بالنسبة لي، فهو لاعب كبير وواحد من أفضل اللاعبين في السنوات العشر الماضية، أقول هذا دائمًا، إنه اللاعب المفضل لدي وأضعه بين أفضل اللاعبين في العالم في السنوات العشر الماضية".

وأشار: "محمد صلاح أحد الأسباب الرئيسية في نجاحات ليفربول، الفترة الماضية، أنا فخور به حقًا لأنني أعلم مدى صعوبة القدوم إلى إنجلترا، لقد أثبت الوقت أنه كان لاعبًا مميزًا ويحتاج فقط إلى نادٍ خاص مثل ليفربول ليثق به، وقد أظهر ما يمكنه فعله".

وختم: "كنت سعيدًا حقًا عندما وقّع صلاح عقده الأخير مع ليفربول، أنا متأكد من أنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول، لقد فعل ذلك بالفعل ولكن لا يزال لديه أشياء كثيرة للقيام بها".

يذكر أن محمد صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وحقق 8 ألقاب بقميص الريدز، أبرزها التتويج بالدوري الإنجليزي 2019-2020، بعد حرمان 30 عامًا.