الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب منتخب ويلز: كنا على بعد ركلة جزاء واحدة من التأهل لـ يورو 2024

  • مشاركة :
post-title
روبرت بيج

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أصر روبرت بيج، مدرب منتخب ويلز، على أنه الرجل المناسب لقيادة المنتخب الوطني إلى الأمام، بعد غيابه عن التأهل لبطولة أوروبا "يورو 2024" هذا الصيف.

وخسرت ويلز بركلات الترجيح أمام بولندا، مساء الثلاثاء، لتنهي آمالها في التأهل، وفي أكتوبر، ادعى نويل موني، الرئيس التنفيذي لاتحاد كرة القدم في ويلز، أن موقف بيج سيكون قيد المراجعة إذا فشلت البلاد في التأهل تلقائيًا للنهائيات.

وتولى بيج المسؤولية في الأصل على أساس مؤقت، نوفمبر 2020، ليحل محل رايان جيجز، قبل أن يحصل على الوظيفة على أساس دائم، يونيو 2022، ولديه عقد ساري حتى عام 2026.

وقال بيج بعد هزيمة أمس الثلاثاء، عندما سئل عما إذا كان يريد الاستمرار في دوره بالتأكيد، نحن فريق يمر بمرحلة انتقالية، بينما كنا في مرحلة انتقالية كنا على بعد ركلة جزاء واحدة من التأهل، هذا هو تركيزي الكامل، بناءً على ما بدأناه بالفعل.

وأضاف بيج: "لديّ علاقة رائعة مع ديف آدامز، المدير الفني للاتحاد الويلزي، لقد كانت لدينا مشكلاتنا في الماضي، أليس كذلك؟ لقد تم توثيقه بشكل جيد، لكن كل شيء على ما يرام، كل شيء عظيم، أعتقد أنهم يقدرون ذلك، أعتقد أن مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي، يرون الرحلة التي نخوضها وما نحاول القيام به".

وأكمل: "في 12 شهرًا، بدءًا من اعتزال اللاعبين الكبار وحتى تقديم اللاعبين الأصغر سنًا والابتعاد عن التأهل، أعتقد أنهم يرون العمل الذي نقوم به والمشجعون يرونه أيضًا".

وكان قلب الدفاع السابق أدار سابقًا فريق ويلز تحت 21 عامًا، بالإضافة إلى نورثامبتون تاون وبورت فايل، قبل أن يصبح مساعدًا لجيجز.