الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاحتلال يستهدف منزلا سكنيا شمالي مدينة رفح الفلسطينية جنوبي غزة

  • مشاركة :
post-title
تصاعد أعمدة الدخان بغزة جراء القصف الإسرائيلي

القاهرة الإخبارية - طه العومي

شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي عدة غارات جوية، بالإضافة إلى قصف مدفعي عنيف شمالي قطاع غزة، وفقًا لما أفادت به وسائل إعلام فلسطينية.

كما أفادت وسائل الإعلام، بسماع دوي انفجار كبير إثر غارة إسرائيلية شمال مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، حيث أكدت وقوع إصابات خلال القصف الذي استهدف منزلًا يؤوي نازحين شمال رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

في اليوم الـ172 للحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة واليوم الـ16 من رمضان، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها برًا وبحرًا وجوًا بجانب الغارات الجوية علي أنحاء متفرقة من قطاع غزة.

كان مجلس الأمن الدولي تبنى، أمس الاثنين، مشروع قرار لوقف إطلاق النار في غزة، بعد تصويت 14 دولة لصالح مشروع القرار، فيما امتنعت الولايات المتحدة عن التصويت.

ورحبت (حماس) بقرار مجلس الأمن الدولي بوقف فوري لإطلاق النار في غزة، وطالبت المجلس بالضغط على الاحتلال للالتزام بتطبيقه "ووقف حرب الإبادة والتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني".

وجاء ذلك بعد يوم اعتقلت فيه قوات الاحتلال 500 فلسطيني في محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة، في حين أعلنت وزارة الصحة بغزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفًا و333 شهيدًا، و74 ألفًا و694 مصابًا منذ 7 أكتوبر