الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

برشلونة يخطط لتجديد إعارة كانسيلو

  • مشاركة :
post-title
جواو كانسيلو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشفت بعض التقارير الصحفية، اليوم الإثنين، إن نادي برشلونة الإسباني يسعى لتجديد إعارة لاعبه البرتغالي جواو كانسيلو، من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد انتهاء الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نادي برشلونة في الوقت الحالي لا يفكر في شراء جواو كانسيلو من مانشستر سيتي، ويفضّل النادي الإسباني الحصول على إعارة جديدة.

وأضافت أن برشلونة يريد أن يستمر جواو كانسيلو مع فريق برشلونة في الموسم المقبل، وهناك عدة أسباب، أولاً لأنه الظهير الأيمن الوحيد في الفريق، والأداء الذي يقدمه البرتغالي جيد جدًا.

وأوضحت أن مانشستر سيتي يريد بيع اللاعب الذي يتراوح سعره بين 25 و30 مليون يورو، لكن برشلونة ليس لديه أي قدرة على التوقيع في هذه اللحظة.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يريد بقاء اللاعب على سبيل الإعارة في برشلونة للعام الثاني، ولذلك سيقترحونه رسميًا على مانشستر سيتي في ذلك الوقت.

واختتمت الصحيفة، أن اللاعب وبرشلونة يعتقدان أنه من الممكن أن يقبل مانشستر سيتي أخيرًا عرض الإعارة الجديد، خصوصًا أن علاقة اللاعب بجوارديولا ليست الأفضل.

ويرتبط جواو كانسيلو بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب البرتغالي 30 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.