الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تهديد بتفجير قنبلة خلال افتتاح دوري البيسبول الأمريكي في سول

  • مشاركة :
post-title
لاعب فريق لوس أنجلوس دودجرز يقوم بالإحماء في قبة جوتشوك سكاي في العاصمة سول

القاهرة الإخبارية - وكالات

تتعقب الشرطة الكورية الجنوبية، مرسل رسالة بريد إلكتروني تهدد بشن هجوم إرهابي بقنبلة على ملعب قبة جوتشوك سكاي في العاصمة سول، حيث من المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية لدوري البيسبول الأمريكي(MLB) اليوم الأربعاء.

وقالت الشرطة إنها تلقت تقريرًا من أحد الموظفين في القنصلية العامة لكوريا الجنوبية في فانكوفر الكندية في حوالي الساعة السادسة صباحًا حول رسالة بالبريد الإلكتروني تهدد بتفجير قنبلة خلال المباراة بين سان دييجو بادريس ولوس أنجلوس دودجرز لإيذاء النجم شوهي أوهتاني وآخرين.

وكانت رسالة البريد الإلكتروني مكتوبة باللغة الإنجليزية وادعى الكاتب أنه محامٍ ياباني، ويحاول المسؤولون التحقق مما إذا كانت مرسلة من اليابان.

وتشتبه الشرطة في أن البريد الإلكتروني قد يكون من نفس الشخص الذي كان وراء سلسلة من تهديدات القنابل عبر البريد الإلكتروني والفاكس من اليابان العام الماضي. وقال المسؤولون إن المرسل في ذلك الوقت ادعى أيضًا أنه محامٍ ياباني، وأظهر أوجه تشابه في الشكل والمضمون مع التهديد بوجود قنبلة يوم الأربعاء.

وتقوم الشرطة بتعقب المرسل وتخطط لنشر 30 من أفراد القوات الخاصة و120 من العاملين لتفتيش الملعب. ولكن لم يتم اكتشاف أي حالة خطيرة أو مشبوهة حتى الآن.

وتفتتح مباراة الأربعاء موسم دوري البيسبول الأمريكي 2024. إذ إنها أول مباراة لـ "MLB" في كوريا الجنوبية.