الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

27 شهيدا في قصف على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

  • مشاركة :
post-title
جانب من شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة

القاهرة الإخبارية - أحمد الضبع

استشهد 27 فلسطينيًا على الأقل، وأصيب آخرون في قصف نفذه طيران الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، على منزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية إن 27 شهيدًا، معظمهم من النازحين، ارتقوا بينما أصيب عدد من المواطنين بجروح مختلفة في قصف عنيف نفذه طيران الاحتلال على مخيم النصيرات.

كما ارتقى شهداء في قصف لطيران الاحتلال على منطقة السدرة بحي الدرج شرق مدينة غزة، تزامن مع قصف مدفعي على مناطق أخرى في المدينة وشمالها.

وكشف بشير جبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، أن دبابات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شمال غرب مدينة بيت لاهيا ومنطقة الواحة شمال قطاع غزة وسط قصف عنيف، وذلك بالتزامن مع قصف مدفعي وإطلاق نار يستهدف المناطق الغربية للبلدة الكائنة شمال القطاع.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدة القرارة شمال خان يونس جنوب قطاع غزة، وقصفت شققًا سكنية وسط مدينة غزة.

إلى ذلك، أفادت وسائل إعلام فلسطينية أن عددًا كبيرًا من العائلات محاصرة الآن في حي الرمال غرب مدينة غزة وسط ظروف مأساوية بسبب قصف الاحتلال المستمر على المنطقة.

ويحل شهر رمضان هذا العام بالتزامن مع تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي تفتك بأهالي قطاع غزة، نتيجة العدوان الإسرائيلي المتواصل عليه منذ السابع من أكتوبر الماضي، وحرب التجويع التي يشنها الاحتلال على الشعب الفلسطيني، من خلال عرقلة وصول المساعدات الإنسانية، الأمر الذي نتج عنه العديد من الوفيات من سوء التغذية، خصوصًا بين الأطفال والمسنين.