الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"جوهرة بايرن ميونخ".. كبار البريميرليج يتصارعون لضم "موسيالا"

  • مشاركة :
post-title
جمال موسيالا

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

جمال موسيالا، جوهرة بايرن ميونخ الألماني، الذي لفت تألقه الكبير بعمر الـ21 عامًا أنظار كبار أندية الدوري الإنجليزي، وجعلهم يتصارعون من أجل ضمه بعد أن تبقى في عقده عامان مع "البافاريين".

ويقدم موسيالا أداءً رائعًا مع بايرن ميونخ في الموسم الحالي، إذ سجل 12 هدفًا خلال 31 مباراة وقدم 7 تمريرات حاسمة، وانضم اللاعب الألماني لـ"البافاريين" في عام 2020، ويرتبط معهم بعقد تنتهي مدته في صيف 2026.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن كل من تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي يراقبون اللاعب بشكل جيد، ويخططون للتعاقد معه للاستفادة من خدماته.

وبحسب مجلة "442" فإن عملاق الدوري الألماني لا يخطط في التفريط في موسيالا، ويبذلون ما في وسعهم للحفاظ على اللاعب لأطول فترة ممكنة، ويأملون في إعادة فتح المفاوضات حول تجديد عقده، بعد أن لاحظوا الاهتمام الكبير لأندية إنجلترا به.

وفي السياق ذاته أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن "البافاريين" بدأوا المفاوضات مع موسيالا منذ 12 شهرًا، ولم يصلوا إلى نقطة اتفاق حتى الآن، مُشيرة إلى أن اللاعب لا يستبعد الرجوع إلى الدوري الإنجليزي.

ولم يبد موسيالا أي رد فعل على التكهنات التي انتشرت حول رحيله عن بايرن ميونخ، إذ قال في أحد لقاءاته الصحفية: "أشعر براحة كبيرة في بايرن ميونخ في الوقت الحالي، مع الفريق وتحت قيادة توماس توخيل، عقدي مع البايرن ما زال يمتد حتى عام 2026".

ومنذ انضمام موسيالا لـ "البافاريين"، شارك معهم في 156 مباراة بمختلف المسابقات، أسهم خلالها في 73 هدفًا، أحرز 43 وقدم 30 تمريرة حاسمة، كما توج معهم بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.