الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رئيس الاتحاد السعودي يحسم الجدل حول تعاقد نادي النصر مع رونالدو

  • مشاركة :
post-title
ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة تعاقد نادي النصر السعودي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

وقال "المسحل" في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "نعم من الممكن التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لأنه عامل جذب لكثير من النجوم، وأعتقد أن هناك فرصة جيدة، ولكني لست متأكدًا من التعاقد معه خلال الفترة الحالية".

وعن صفقة كريستيانو رونالدو إلى النصر بمبلغ 200 مليون يورو في الموسم قال: "من أين لديكم الأخبار؟.. سأكون صريحًا للغاية معكم نحن في الاتحاد السعودي لا يمكننا التدخل بين نادٍ ولاعب".

وأضاف: "كل نادٍ يجب أن يلتزم بالقيود المالية، ولا أعتقد أن النصر لو كان هو النادي الذي يتفاوض مع رونالدو للتعاقد معه؛ لأنه سيضع هذا المبلغ على الطاولة دون أن يغطي مصاريفه، لو فعل ذلك دون غطاء مالي سيدخل في مشكلة مع رابطة الأندية".

واختتم ياسر المسحل تصريحاته قائلًا: "لدينا رغبة كبيرة في تنظيم أحداث كروية، ولكن لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن، ويوجد هناك بعض التكهنات مثل تقديم ملف مشترك لتنظيم بطولة كأس العالم 2030، مع مصر واليونان وإيطاليا، لكن ما يزال الوقت مبكرًا لقول ذلك".