الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سيميوني: برشلونة تفوقت علينا.. ولم نستغل الفرص المتاحة

  • مشاركة :
post-title
سيميوني

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، أن خسارة فريقه أمام برشلونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأحد، على استاد "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني، جاءت كنتيجة طبيعية لقوة البلوجرانا في اللقاء.

وقال مدرب أتلتيكو مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "كانوا أقوياء ومتفوقين للغاية، خاصة في استغلال الفرص، نحن لم نستغل الفرص المهمة التي أتيحت لنا، والهدف الثاني أخرجنا من اللقاء".

وأضاف: "لقد لعبنا المباراة بعد جهد كبير أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، ليس لديّ ما أشتكي منه، علينا أن نواصل من أجل الضغط على المركز الرابع وهو الأمر الذي لن يكون سهل تحقيقه".

واختتم: "ليس علينا البحث عن أعذار، الواقع يثبت ما نحن عليه، لقد أمضينا 120 دقيقة جميلة أمام إنتر ميلان وقدمنا كل شيء، لكن أمام برشلونة، لم نكن موفقين والهدف الثاني سلب طاقتنا ونستعد للمباريات المقبلة".

جاءت ثلاثية برشلونة بتوقيع جواو فيليكس وروبرت ليفاندوفسكي وفيرمين لوبيز في الدقائق 39 و47 و65.

ورفع برشلونة رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، متأخرًا بثماني نقاط عن ريال مدريد "المتصدر"، في المقابل، تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 55 نقطة في المركز الخامس.