الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فصائل عراقية تستهدف قاعدة جوية إسرائيلية بالجولان المحتل

  • مشاركة :
post-title
مدفع تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي

القاهرة الإخبارية - متابعات

أعلنت فصائل عراقية، اليوم الإثنين، استهداف قاعدة جوية لطيران الجيش الإسرائيلي المسيّر في الجولان المُحتل، بواسطة طيران مسيّر.

وذكرت الفصائل العراقية في بيانها، اليوم الإثنين، أنها استهدفت فجر اليوم بواسطة الطيران المسيّر، قاعدة جوية لطيران الاحتلال الصهيوني المسير في الجولان المحتل.

وأكدت الفصائل على استمرار ومضاعفة عملياتها خلال شهر رمضان المبارك في دك معاقل الأعداء، استكمالًا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة أهل في غزة، وردًا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل.

وفي الخامس من مارس، أعلنت الفصائل العراقية استهدافها لمحطة الكهرباء في مطار حيفا بواسطة الطيران المسير، فيما أعلنت قبل ذلك بأيام، استهدافها محطة المواد الكيميائية في ميناء حيفا.

ومطلع شهر فبراير الماضي، أعلنت الفصائل أنها هاجمت هدفًا بمدينة إيلات في إسرائيل بالطيران المسيّر.

وفي الـ25 من يناير، أشارت إلى أنها استهدفت ميناء أسدود الإسرائيلي بالطائرات المسيّرة، وذلك عقب أيام من تأكيدها أنها قصفت أيضًا ميناء أسدود في إسرائيل بطائرات مسيرة، مع الإشارة إلى أن ميناء أسدود يبعد عن العاصمة العراقية بغداد قرابة 1000 كيلومتر.

وكانت الفصائل العراقية، قد حذّرت الولايات المتحدة من أنها ستزيد عدد العمليات المسلحة، ردًا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي الذي يقتل المدنيين في قطاع غزة وجنوب لبنان.