الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي: مباراة أتلتيكو مدريد ستكون صعبة للغاية

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، المقرر لها غدًا الأحد، ستكون صعبة للغاية.

وأكد "تشافي"، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة أتلتيكو مدريد غدًا ستكون صعبة، لكن هي مباراة مهمة مثل باقي المباريات، أتلتيكو وسيميوني يقومان بالأمور بشكل جيد للغاية في السنوات الأخيرة، أعتقد أننا نصل إلى المباراة بشكل جيد، كما أنهم يتمتعون بمستوى عالٍ من الثقة".

وأضاف: "أعتقد أن أتلتيكو لم يخسر على ملعبه بالدوري منذ آخر مباراة لنا هناك، اللّعب ضد أتلتيكو عليك أن تظهر الكثير من الشخصية، يجب أن يكون مهمًا غدًا، في مباراة الذهاب لعب مباراة رائعة، نحتاج إلى مباراة رائعة من جميع اللاعبين".

وأكمل: "أتلتيكو أصبحوا يخاطرون أكثر ولديهم لاعبون يتمتعون بجودة فنية أكبر وليس بدنية فقط، سيميوني تغير، هم أقوياء واكتسبوا الكثير من المواهب في السنوات الأخيرة".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال: "خصم معقد للغاية، أحد أكثر المنافسين تعقيدًا الذين يمكن أن نواجههم، أعرف لويس إنريكي وطاقمه وكيف يعملون، لدي الثقة والحماس، سنواجه أحد أصعب المنافسين".

وتابع: "لدينا دوري أبطال أوروبا أكثر من باريس، لكن بغض النظر عن التاريخ أعتقد أنهم هم المرشحون للتأهل، يتفوقون علينا بالقوة الاقتصادية، انظروا إلى ما أنفقوه وما أنفقناه، ولكن بالرغبة والحماس لن يتفوقوا علينا".