الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوتراجينيو عن مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي: تحدٍ سيتطلب الأفضل

  • مشاركة :
post-title
بوتراجينيو

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

علق إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية وأسطورة نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، على قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار دور الـ8 من البطولة.

وقال بوتراجينيو، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "نحن ريال مدريد ونحب التحدي، سنواجه مانشستر سيتي مرة أخرى، لديهم إمكانات وموارد هائلة، إنهم فريق خطير للغاية وحامل اللقب، ولكننا سنتعامل مع المواجهة بطريقة فريدة لأن لدينا بضعة أيام للتحضير لمباراة الذهاب، والتي ستكون حاسمة، إن خوض مباراة الذهاب في البرنابيو يعني أننا يجب أن نحقق نتيجة جيدة وبدعم جماهيرنا، يمكننا أن نفعل ذلك".

وأضاف: "نحن فريق تنافسي يعرف كيف يلعب هذا النوع من المباريات، يتعين علينا خلق جو خاص للغاية يساعد اللاعبين، لقد أظهر هذا الفريق مرارًا وتكرارًا أن لديه القدرة على الخروج من المواقف الصعبة بشكل لا يصدق بطريقة منتصرة، إنها منافسة صعبة للغاية وأدق التفاصيل يمكن أن تكون حاسمة".

واستطرد: "الأخطاء مكلفة بشكل لا يصدق، لذلك نحن بحاجة إلى التركيز المطلق منذ الدقيقة الأولى ويجب أن نثق في الفريق الذي أظهر لنا أنه سيفعل ذلك بالضبط، نحن جميعًا معًا وسيكون دعم الجماهير أمرًا حيويًا، لقد لعب البرنابيو لمساعدتنا في الحصول على نتيجة جيدة حتى نتمكن بعد ذلك من الدفاع عنها في مانشستر".

وأكمل: "ستكونا مباراتان رائعتان للجماهير والجميع يعرف ما تعنيه هذه المسابقة لريال مدريد واللاعبين ومشجعينا، شعور الترقب هائل، نعلم مدى صعوبة الأمر ولكننا سنتعامل معه بالإثارة التي تأتي مع منح جماهيرنا شيئًا للاحتفال به وتأمين مكان في الدور نصف النهائي".

واختتم: "كان من الممكن أن تكون هذه هي المباراة النهائية، مع مكانة الفريقين، ولكنهما وصلا إلى دور الثمانية وعلينا التعامل معها، أمامنا تحدٍ سيتطلب الأفضل من كل واحد منا، يجب أن يستعد الفريق للعب مباراتين رائعتين على أمل الوصول إلى الدور نصف النهائي، سيكون اللاعبون حريصين على إظهار رغبتهم في أن يصبحوا أبطالًا وأن لديهم القدرة المطلوبة للمضي قدمًا على طول الطريق".