الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الصحف العالمية تهاجم رونالدو بعد الخروج المخيب من دوري أبطال آسيا

  • مشاركة :
post-title
رونالدو

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تعرض كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، لانتقادات لاذعة من جانب الصحف العالمية، وذلك بسبب أدائه المخيب للآمال أمام العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وخسر فريق النصر السعودي من العين بركلات الترجيح، بنتيجة 3-1، وودع "العالمي" بطولة دوري أبطال آسيا.

وشهدت المباراة إهدار رونالدو لفرصة سهلة أمام المرمى، والذي وضع الكرة خارج المرمى، ما جعل بعض الجماهير تحمله نتيجة التعادل.

وعنونت صحيفة "الرياضية" السعودية، "الضحية الجمهور.. رونالدو كارثي"، نقلت فيها ردود أفعال جماهير النصر فيما يخص أداء رونالدو، إذ قالت في التفاصيل: "هذه هي النهاية لا يوجد لقب لرونالدو لكنه يستحق الأفضل".

أما صحيفة "سبورت" الإسبانية، فسلطت الضوء على مباراة النصر والعين أمس وعنونت: "كريستيانو يخرج من دوري أبطال أوروبا بعد أسوأ خطأ في مسيرته".

وتحدثت الصحيفة عن أن إهدار رونالدو لفرصة سهلة، كانت السبب الرئيسي في خروج فريقه بركلات الترجيح، إذ إن الهدف كان يؤهل "العالمي" لنصف النهائي من الوقت الأصلي.

أما صحيفة "آس" الإسبانية فكتبت "نهاية قاسية لكريستيانو في دوري أبطال آسيا"، فتحدثت عن أن رونالدو على الرغم من تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 118 إلا أنه لم يكن جيدًا وأهدر العديد من الفرص.

بعد خروج النصر أهدر الفريق الفرصة في التتويج بدوري أبطال آسيا، في ظل ابتعاده عن لقب الدوري السعودي، ما زاد الانتقادات على رونالدو والمدرب لويس كاسترو.