الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دورانت يقود صنز للفوز على كافاليرز بدوري السلة الأمريكي

  • مشاركة :
post-title
دورانت

القاهرة الإخبارية - وكالات

حقق فريق فينيكس صنز الفوز على حساب كليفلاند كافاليرز 117-111 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية، وشهدت المباراة تألق، ثلاثي فينكس الكبير كيفن دورانت وديفن بوكر وبرادلي بيل، والذين سجلوا 88 نقطة مجتمعين بينما أحرز دورانت 37 نقطة وحده، وذلك حسبما جاء في وكالة "رويترز" للأنباء.

وتجاوز فينكس، الذي خاض أول مباراة من أربع خارج أرضه، على بداية بطيئة تأخر خلالها بفارق 19 نقطة في الربع الثاني، وسجل بيل 24 نقطة بينها عشر من 19 رمية أثناء اللعب في جزء من أداء صنز بنسبة بلغت 54.8 بالمئة إجمالًا.

وفي عودته بعد غياب أربع مباريات، بسبب التواء في الكاحل الأيمن، سجل بوكر 27 نقطة.

وأحرز دورانت أعلى رصيد من النقاط في المباراة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة وأرسل ست تمريرات حاسمة ليقلص صنز الفارق قبل أن يتقدم ويحافظ على تقدمه، قبل وقت قصير من منتصف الربع الرابع.

ولم تتجاوز أفضلية فينكس أبدًا أكثر من تسع نقاط، إذ حافظ داريوس جارلاند وكاريس لوفير على بقاء كليفلاند خلف منافسه بفارق ضئيل.

وسجل جارلاند 30 نقطة واستحوذ على ما يقرب من نصف رميات كافاليرز الثلاثية برصيد 15 رمية.

وفي باقي المباريات، فاز ديترويت بيستونز 114-97 على ضيفه تشارلوت هورنتس، فيما خسر سان أنطونيو سبيرز 112-102 على مضيفه جولدن ستيت وريورز.

وخسر شيكاغو بولز على أرضه 127-92 أمام دالاس مافريكس، فيما انتصر دنفر ناجتس 125-119 على ضيفه تورونتو رابتورز. وفاز بوسطن سيلتيكس 121-99 على بورتلاند تريل بليزرز.