الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ووكر يُشيد بعدم احتساب ضربة جزاء لليفربول أمام السيتي "على آنفيلد"

  • مشاركة :
post-title
جيريمي دوكو أمام ماك أليستر

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أشاد كايل ووكر، قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالحكم مايكل أوليفر؛ لقراره عدم احتساب ركلة جزاء لليفربول خلال التعادل 1-1 بين الفريقين على ملعب آنفيلد أمس الأحد.

في وقت متأخر من الوقت الإضافي بالشوط الثاني، اصطدم جناح السيتي جيريمي دوكو بأليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول في منطقة الجزاء، واختار أوليفر عدم احتساب ركلة جزاء، وهو القرار الذي تم تأكيده من خلال فحص حكم الفيديو المساعد.

وقال ووكر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "وجهة نظري هي أن الحكم قام بعمل جيد حقًا، وقد اتخذ حكم الفيديو المساعد قرارًا بشأن ماهية الأمر، وأشعر أن الحكم قد أرجع الأمر بشكل جيد حقًا".

وأضاف: "أشعر أنه بمجرد وجود آنفيلد والجماهير خلفه، كان من الممكن أن ينهار، لكن هذا يظهر خبرته، وهذا يظهر شخصيته ولهذا السبب يعتبر على الأرجح أحد أفضل الحكام في هذا البلد، وفي العالم في الوقت الحالي".

وعندما سُئل عمّا إذا كان يعتقد أنه كان يجب احتساب ركلة جزاء، قال ووكر: "ربما ليس من اختصاصي أن أقول ما إذا كنت أعتقد أنها ركلة جزاء، لكن أعتقد أن تقنية "فار" تحققت من الأمر، والحكم هو من فعل ذلك، هذا كل ما سأقوله".

وتعادل فريق ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي، بهدف لكل منهما، أمس الأحد، على ملعب آنفيلد، في قمة مباريات الجولة 28 للبريميرليج.