الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رونالدو عن مواجهة العين الإماراتي: "معركة موت"

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

دعا كريستيانو رونالدو جماهير النصر السعودي لدعم الفريق، في مواجهته أمام العين الإماراتي، غدًا الاثنين، بدوري أبطال آسيا، واصفًا المباراة بـ "معركة موت".

وقال "رونالدو"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الموت أو الموت في مباراة الغد، هذا ما نؤمن ونفكر به كلاعبين ومجموعة، نعرف أننا متأخرون بهدف، لكن هذه هي تحديات كرة القدم - إن شاء الله ريمونتادا- نحن جاهزون وواثقون بأنها ستكون ليلة جميلة".

وأضاف: "أدعو جماهير النصر لتشجعينا غدًا، كونو إيجابيين مع دعمكم.. لن نبخل بأي جهد من أجل إسعادكم بالتأهل لنصف النهائي، وهذا طموحنا وهدفنا".

وأكمل: "نعرف أننا خسرنا المباراة الماضية، كان يمكننا أن نسجل هدفًا أو اثنين ولم نوفق، وغدًا مع جماهيرنا نحتاج إلى أن يشعلوا الملعب".

وواصل: "أعد الجماهير أن أقدم كل شيء كلاعب بشغف كبير لأنني أبحث عن الانتصارات، أنا سعيد بوجودي في المملكة ونادي النصر موسمنا مستمر حتى الآن، ولا زلنا ننافس على كل البطولات".

وحول عقوبة إيقافه، قال لاعب النصر: "سأستغل الفرصة للحديث عن إيقافي الأخير، أحيانًا قد يتم إساءة فهم الأشياء كما حدث معي مؤخرًا، ولكني لم أقصد ما فهمه البعض أنا أحترم عادات وتقاليد كل البلدان، ما حدث قد لا يكون عاديًا هنا لكنه يعتبر احتفالًا عاديًا في أوروبا، والأهم أني في كل يوم سوف أحاول ان أكون أفضل من السابق".

ويواجه النصر السعودي نظيره العين الإمارتي، غدًا الاثنين، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة.