الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: "صلاح" بخير.. و"جوارديولا" المدرب الأفضل في حياتي

  • مشاركة :
post-title
كلوب ومحمد صلاح

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، جاهزية الدولي المصري محمد صلاح، لمواجهة مانشستر سيتي، ضمن منافسات الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتنافس الفريقان على لقب البريميرليج، إذ يتصدر الريدز برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن "السماوي".

وقال "كلوب"، في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "جو جوميز بخير، أما بالنسبة لكوناتي، كان إيجابيًا إلى حد ما الليلة الماضية، وأعتقد أنه اتخذ القرار الصحيح في اللحظة المناسبة بمغادرة مباراة سبارتا براج".

وأضاف: "لا أعرف حتى الآن موقفه، سيتم فحصه بكل تأكيد، حتى نحصل على النتائج، بينما الجميع بخير، محمد صلاح بخير ولا يوجد أي إصابة لديه".

وعن المنافسة بينه وبين جوارديولا، واصل: "أعتقد أن بيب قام بالكثير من الأشياء المختلفة على مدار السنوات مع فريقه، بالنسبة لي هو المدرب الأفضل في حياتي".

وأكمل: "في هذه اللحظة لدي سجل إيجابي ضد جوارديولا، ليس لدي أي فكرة عن كيفية حدوث ذلك، ولكن كل شيء على ما يرام، أعلم أنني جيد جدًا في ما أفعله، لا أريد أن أبدو شخصًا سعيدًا بوجودي هنا، ولكن عندما تسألني عن الأفضل، فهو الأفضل بالنسبة لي".

واستطرد: "اللعب على ملعب الأنفيلد سيكون عاملاً هائلاً للغاية، لكن من السابق لأوانه وصف المباراة بأنها ستحسم اللقب".

واختتم: "مواجهات السيتي كبيرة دائمًا، ولا نخفي رغبتنا في الفوز، لكن نعلم مدى صعوبة الأمر".