الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"تريبير" يغيب مباراتين عن نيوكاسل للإصابة

  • مشاركة :
post-title
كيران تريبير

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد إيدي هاو، المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد، اليوم الجمعة، غياب كيران تريبير، الظهير الأيمن للفريق الأول، عن الفريق مباراتين؛ بسبب إصابة طفيفة، تعرض لها في مواجهة وولفرهامبتون، السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المحتمل أن يغيب تريبير، عن منتخب إنجلترا في المباراتين الوديتين، المقرر إقامتها في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال "هاو"، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "إصابة كيران ليست سيئة، إنها طفيفة، الفحوصات أظهرت ما يكفي لاحتمال غيابه عن المباراتين المقبلتين، ونأمل أن يعود مع أول مباراة بعد التوقف الدولي، رغم أن ذلك ليس مضمونًا".

وأضاف: "هناك فرصة لسفره معنا في المباراتين، إنه مستعد للبقاء مع المجموعة رغم الإصابة، هذا يظهر صفاته القيادية، على حد علمي فإنه لن ينضم إلى منتخب إنجلترا، وأرشح تينو ليفرامنتو لسد فراغه".

وتابع: "لقد كانت بداية مسيرته في نيوكاسل مذهلة، أدار مسيرته بشكل جيد ولعب بأفضل صورة ممكنة بعد ذلك".

واختتم: "من البديهي الحديث عن مدى جودته والتي أظهرها بهدفه في شباك ولفرهامبتون، لقد أظهر قدراته على الركض ثم قدراته الفنية، أنا مسرور بالطريقة التي بدأ بها هنا".

ويحل نيوكاسل ضيفًا على تشيلسي صاحب المركز 11 في الدوري الإنجليزي يوم الاثنين المقبل، ثم يتوجه لملاقاة مانشستر سيتي في دور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 16 مارس.

ويحتل نيوكاسل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بعد 27 مباراة ويتطلع إلى إعادة اكتشاف أفضل مستوياته بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا.