الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"بابا جه".. حضور بارز لأغنيات أكرم حسني في دراما رمضان

  • مشاركة :
post-title
أكرم حسني في مسلسل "بابا جه"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

ينتظر الفنان أكرم حسني عرض مسلسله التلفزيوني الجديد "بابا جه"، ضمن دراما رمضان 2024، وكعادته دائمًا طرح أغنية دعائية للعمل، لم تستغرق سوى ساعات قليلة حتى أصبحت الأكثر رواجًا وأشاد بها الكثير، خصوصًا الآباء لأنها تتحدث عن دور الأب في الأسرة والمعاناة والمسؤولية التي يتحملها.

الأغنية التي تحمل نفس عنوان المسلسل الرمضاني الكوميدي، تعاون فيها أكرم حسني مع الموزع الموسيقي أحمد وحيد، في لقاء فني جديد بينهما، وسبق أن التقيا في عدة أغنيات، منها الأغنية الثلاثية "السهر والانبساط" مع حميد الشاعري وهشام عباس، كما تشارك في الأغنية الطفلة الموهوبة لافينيا نادر، التي ظهرت في دور "إيسل" بفيلم "مقسوم"، كما شاركت من قبل في أعمال منها فيلم "شلبي"، ومسلسل "كشف مستعجل"، وتشارك في بطولة مسلسل بابا جه" أيضًا.

تتغنى "بابا جه" بدور الأب في الأسرة والمسؤوليات الكبيرة التي يتحملها، وجاءت في أسلوب خفيف عبر كلمات ساخرة وتتسم بخفة الظل وتوزيع موسيقي يبعث على البهجة، ذلك الشكل الغنائي الذي طالما تميز به أكرم حسني، وحظى برواج شديد عبر عدة أعمال درامية عُرضت في رمضان.

واعتاد أكرم حسني على تحقيق نجاح بأغنياته في المسلسلات الكوميدية، الأمر الذي يُعد نجاحًا مُضافًا لأدائه التمثيلي، إذ بدأ ذلك عبر برنامجه الشهير "أسعد الله مساءكم"، الذي جسد عبر مواسمه المختلفة شخصية سيد أبو حفيظة، وواصل ذلك النجاح في أول مسلسل تلفزيوني يتقاسم بطولته مع أحمد فهمي ومي عمر، "ريح المدام" الصادر عام 2017، وقدم خلاله العديد من الأغنيات خفيفة الظل رفقة أبطال العمل.

ودائمًا تُحقق أغنيات مسلسلات أكرم حسني رواجًا شديدًا، حتى وإن لم يؤدها الممثل الكوميدي بنفسه، ومنها أغنية مسلسل "الوصية"، التي تحمل اسم شخصيته في العمل "إيبو"، لكنها من أداء بيومي فؤاد، ووقتها انتشرت الأغنية بشكل كبير، وجذبت جمهورًا كبيرًا لمتابعة العمل الذي شارك في بطولته أحمد أمين.

وحققت أغنية شارة "الوصية" نجاحًا كبيرًا وشارك أكرم حسني في أدائها، عماد كمال وأحمد أمين وشاهيناز، وكذلك أغنية "بسبوسة " التي شاركت فيها بسنت النبراوي، ورفيق النجاح الموزع الموسيقي أحمد وحيد، الذي شاركه أيضًا في أغنية "ستو أنا" من مسلسل "مكتوب عليا" الصادر عام 2022.