الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| مواجهات قوية بالدوري الأوروبي.. والنصر أمام الرائد

  • مشاركة :
post-title
ليفربول

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تُقام اليوم الخميس، العديد من المباريات المهمة حول العالم، أبرزها مباراة ليفربول أمام سبارتا براج في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وهناك مُواجهات قوية أيضًا في دوري المؤتمر الأوروبي والدوري السعودي.

الدوري المصري

يواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره نادي زد، في الجولة الـ16، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الـ07:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الأوروبي

يستضيف فريق روما الإيطالي نظيره برايتون الإنجليزي، في ذهاب دور الـ16، على ملعب الأوليمبيكو، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يستقبل فريق سبارتا براج التشيكي نظيره ليفربول الإنجليزي، على استاد ستاديون ليتنا، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يواجه فريق كارباج اجدام الإذربيجاني نظيره باير ليفركوزن، على استاد توفيق باكهراموف، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويذهب فريق سلافيا براغ التشيكي نظيره ميلان الإيطالي، على استاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق مارسيليا الفرنسي نظيره فياريال الإسباني، على استاد فيلودروم، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق فرايبورج الألماني نظيره وست هام يونايتد الإنجليزي، على استاد شوارزوالد ستاديون، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

تختتم مباريات اليوم، عندما يواجه فريق بنفيكا البرتغالي نظيره جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، على ملعب النور، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري المؤتمر الأوروبي

يواجه فريق أياكس أمستردام الهولندي نظيره أستون فيلا الإنجليزي، على استاد يوهان كرويف أرينا، في ذهاب دور الـ16، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستعد فريق شتورم غراتس النمساوي لمواجهة ليل الفرنسي، عل استاد يو بي سي ارينا، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذهب باوك سالونيكا اليوناني نظيره دينامو زغرب الكرواتي، على استاد ماكسيمير ستاديون، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق سيرفيت السويسري نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، على ملعب جنيف، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يقابل فريق سانت جيلواز البلجيكي نظيره فنربخشة التركي، على ملعب جوزيف ماريان، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي

يلتقي فريق الشباب نظيره الفيحاء، بالجولة الـ23، على استاد الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة الـ04:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق ضمك نظيره الوحدة، على ملعب نادي ضمك، في تمام الساعة الـ04:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يختتم مباريات اليوم، عندما يواجه فريق النصر نظيره الرائد، على استاد الأول بارك، في تمام الساعة الـ07:00 مساءً بتوقيت القاهرة.