الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سولشاير: طلبت ضم هالاند.. وعودة رونالدو لليونايتد "تجربة فاشلة"

  • مشاركة :
post-title
سولشاير ورونالدو

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

اعترف أولي جونار سولشاير المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، بأن الفترة الثانية التي قضاها كريستيانو رونالدو داخل ملعب "الأولد ترافورد" لن تنجح.

وعاد رونالدو ليرتدي قميص مانشستر يونايتد للمرة الثانية في تاريخه في عام 2021، قادمًا من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

وقال "سولشاير" في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كريستيانو مختلف عن مارسيال وراشفورد وجرينوود في خط الهجوم، كان كافاني هو أكثر من عانى عندما جاء رونالدو، لقد لعبنا وجعلنا إدينسون يفهم طريقة لعبنا بطريقة معينة".

وتابع : "كان علينا تغيير الأدوار المختلفة التي اعتدنا عليها قليلًا، كنا أحد أكثر الفرق ضغطًا قبل انضمام رونالدو".

وأضاف: "جزء من التعاقد مع كريستيانو رونالدو كان الحصول على هذا الشغف منه، لكن ذلك كان له تعقيدات أعاقت الفريق".

وواصل: "ماسون جرينوود وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال، كان يمكنهم التعلم من كريستيانو لأنه الأفضل والأكثر انضباطًا وأفضل لاعب في العالم، وأعتقد أنه سيساعدهم".

وأكمل: "لقد كان قرارًا سريعًا للغاية، لكنني كنت متحمسًا، لأننا لم نعتقد أن كريستيانو كان متاحًا وأنه سينتقل إلينا عندما قرر الرحيل عن يوفنتوس".

واعترف: "رونالدو أفضل هداف في العالم، لكن بالنسبة لي لم ينجح معنا في هذه التجربة، وأعتقد أن الأمر كذلك بالنسبه له، لكنه كان القرار الصحيح في ذلك الوقت".

وأتم تصريحاته عن هالاند، وقال: "في صيف 2018 الذي سبق وصولي إلى مانشستر يونايتد، طلبت منهم التعاقد مع إيرلينج هالاند (لاعب مانشستر سيتي الحالي)، لأنه سيكون مناسبًا للفريق إلى جانب إمكانيته العالية، لكنهم رفضوا ذلك وأكدوا أنهم يبحثون في أسماء أخرى".