الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الكونفيدرالية الإفريقية.. "كاف" يخطر الزمالك بإلغاء مباراة سوار الغيني

  • مشاركة :
post-title
فريق سوار الغيني

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" نادي الزمالك المصري، بإلغاء مباراته أمام نادي سوار الغيني، التي كان مقررًا لها مساء اليوم الأحد، في التاسعة مساءً بالقاهرة.

ومن جهته، أعلن نادي الزمالك عن تلقيه إخطارًا رسميًا من قِبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراة الفريق أمام سوار الغيني.

وكتب الحساب الرسمي للنادي المصري عبر منصة "إكس": "تلقى الزمالك إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراته ضد سوار الغيني في بطولة كأس الكونفيدرالية، والتي كانت مقررة اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات، وسيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن المباراة خلال الأيام المقبلة".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن نادي سوار كويا الغيني، على صفحته بموقع "فيسبوك"، عودة بعثة الفريق المتجهة إلى القاهرة لمواجهة الزمالك المصري، كما طلب من الاتحاد الإفريقي تأجيل المباراة.

وكان من المقرر أن يلتقي الفريقان، مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال النادي الغيني، في بيان عبر صفحته على "فيسبوك": "نود أن نعلمكم بالموقف المتعلق بمباراة الزمالك المقررة اليوم الأحد، وعلى الرغم من جهودنا، فقد أثرت صعوبات السفر غير المتوقعة على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة".

وتابع: "وبعد مناقشاتنا مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فإننا ندرس بشكل فعّال خيارات تأجيل المباراة، وفي هذه الأثناء يعود فريقنا إلى كانكان من باماكو في انتظار رد الكاف".

واختتم البيان: "نحن نقدر دعمكم المستمر وتفهمكم خلال هذا الوقت العصيب، وتأكدوا من أننا سنبقيكم على الأخبار الجديدة بمجرد حصولنا عليها، معًا سنتغلب على هذه العقبة ونواصل التألق".

يذكر أن فريق الزمالك ضمن التأهل إلى دور ربع النهائي، إلى جانب فريق أبو سليم الليبي من المجموعة الثانية في البطولة، بينما ودّع كل من سوار كويا الغيني وساجرادا الأنجولي.