الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نابولي يستضيف يوفنتوس في قمة نارية بالدوري الإيطالي

  • مشاركة :
post-title
نابولي ضد يوفنتوس

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يستضيف فريق نابولي الأول لكرة القدم نظيره في يوفنتوس، في قمة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، ضمن منافسات الجولة الـ27، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

ويحل نادي يوفنتوس في المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة، أما نابولي فيقبع في المركز التاسع برصيد 40 نقطة، ويسعى "اليوفي" لتحسين مركزه من أجل الابتعاد عن ميلان صاحب المركز الثالث بـ56 نقطة، أما نابولي فيحاول الاقتراب من المركز الستة الأولى من أجل التأهل الأوروبي.

يشار إلى أنه بعد الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 على نابولي، "البيانكونيري" سيكون قادر على الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بالدوري الإيطالي للمرة الأولى على منافسه "الجنوبي" للمرة الأولى منذ موسم 2018 – 2019.

كما لو استطاع يوفنتوس الفوز بدون تلقي أي هدف ستكون المرة الأولى التي ينجح فيها في تحقيق ذلك ذهابًا وإيابًا للمرة الأولى منذ 1994 – 1995، حين كان مارشيلو ليبي مدرب "اليوفي".

في آخر 11 مباراة بين يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي، تساويا في عدد مرات الفوز بواقع 5 لقاءات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، استطاع يوفنتوس تسجيل 16 هدفا، أما الفريق الجنوبي فسجل 18.

نابولي فاز على ملعبه في آخر 4 مباريات على يوفنتوس بالدوري، وإذا حقق الفوز الخامس اليوم ستكون المرة الأولى التي يحقق فيها هذه السلسلة في التاريخ.