الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الكونفيدرالية الإفريقية.. الزمالك المصري يواجه سوار الغيني لإثبات الجدارة

  • مشاركة :
post-title
شيكابالا لاعب الزمالك المصري

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يواجه الزمالك المصري، فريق سوار كويا الغيني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على ملعب استاد القاهرة الدولي، اليوم الأحد، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي في المباراة الماضية بهدف نظيف، وضمن التأهل لدور ربع النهائي متصدرًا للمجموعة، لكن يريد الأبيض الاستعداد جيدًا لمباراة "الديربي" أمام الأهلي في كأس مصر بشكل جيد.

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، أما "سوار" فيأتي في المركز الرابع بنقطة واحدة، وتبخرت أحلامه في التأهل.

يذكر أن النادي الغيني طلب من الزمالك تأجيل المباراة بسبب صعوبة الوصول إلى القاهرة، لكن الفريق الأبيض رفض ذلك.

أما عن التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك فهو كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء - الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - شحاتة - أحمد حمدي - موتيابا - محمود عبد الرزاق "شيكابالا"

خط الهجوم: أكينيولا

كما تجرى أيضًا العديد من المباريات في كأس الكونفيدرالية، إذ يقابل ديابل نوار الكونغولي نظيره سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، في الساعة الثالثة مساءً.

أما اتحاد العاصمة الجزائري فيواجه سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي، فيما يواجه مودرن فيوتشر المصري نظيره الهلال الليبي، ويلعب الإفريقي التونسي أمام أكاديميكا لوبيتو الأنجولي، ويقابل ريفرز يونايتد النيجيري فريق دريمز الغاني، في السادسة مساءً.

وفي التاسعة مساءً، يقابل ساجرادا الأنجولي فريق أبو سليم الليبي في مجموعة نادي الزمالك، وفي المجموعة الرابعة فريق نهضة بركان المغربي يقابل الملعب المالي.