الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دوري السلة الأمريكي.. أنتيتوكومبو يقود باكس لهزيمة بولز

  • مشاركة :
post-title
يانيس أنتيتوكومبو

القاهرة الإخبارية - وكالات

قاد يانيس أنتيتوكومبو فريقه ميلووكي باكس للفوز على مضيفه شيكاجو بولز 113-97، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، الليلة الماضية، إذ سجل 46 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة، وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

وسجل أنتيتوكومبو في 16 من 22 محاولة، ليصل إلى 40 نقطة للمرة الثامنة خلال الموسم الحالي، بينما أضاف زميله باتريك بيفرلي 14 نقطة جاءت جميعها في الربع الأخير، في الفوز الخامس على التوالي لميلووكي.

وأحرز كوبي وايت أكبر حصيلة من النقاط لشيكاجو وهي 22 نقطة، بينما أضاف زميله نيكولا فوتشيفيتش 17 نقطة، وسيطر على 9 كرات مرتدة، قبل أن يرتكب مخالفة ويطرد على أثرها.

وفي مواجهة أخرى، خسر واشنطن ويزاردز للمرة 14 تواليًا عندما فاز عليه صاحب الأرض لوس أنجلوس كليبرز 140-115.

أحرز جيمس هاردن لاعب كليبرز 28 نقطة لفريقه، من بينها 21 نقطة في الربع الثاني، بينما احتفل زميله بول جورج بعودته للملاعب بإضافة 22 نقطة لرصيد الفريق الفائز، الذي خسر في مباراتيه السابقتين.

وغاب جورج عن مباراتي فريقه السابقتين بسبب إصابة في الركبة، وخلال المباراة أصيب راسل وستبروك لاعب كليبرز بكسر في اليد اليسرى، في الربع الثاني.

وأحرز كايل كوزما 32 نقطة لويزاردز، وهي الحصيلة الأكبر للفريق المتعثر، الذي خسر أيضًا الخميس الماضي أمام لوس أنجلوس ليكرز.