الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب إيفرتون: علينا إنهاء أزمة خصم النقاط والمضي قدما

  • مشاركة :
post-title
شون دايش

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال شون دايش، مدرب إيفرتون المُنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، إن الأمور باتت أكثر وضوحًا لفريقه الذي كان في أمس الحاجة لذلك بعد تخفيض خصم النقاط الذي تعرض له، بسبب خرق القواعد المالية لرابطة الدوري الممتاز عند الاستئناف، بحسب وكالة "رويترز".

وتقلصت عقوبة خصم النقاط التي فرضت على إيفرتون من 10 نقاط إلى 6، الإثنين الماضي، ما جعله يحتل المركز 15 في الدوري برصيد 25 نقطة، متقدمًا بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.

وقال دايش للصحفيين: "ما فعله (هذا التقليص) الآن هو إضفاء المزيد من الوضوح، مهما كانت النقاط التي تمت إعادتها لنا أو حتى ولو لم يتم إعادة أي نقاط، فقد تم حسم المسألة الآن وعلينا المضي قدمًا".

وأضاف: "في الواقع، فقد تم إعادة 4 نقاط لنا ويبدو جدول ترتيب الدوري مُختلفًا"، الأمر يتعلق باستخدام ذلك بحكمة والتقدم.. تم الآن إنهاء الأمر ونتقدم للأمام".

وأشاد دايش بلاعبيه على أدائهم في الملعب، خلال النظر في الاستئناف.

وقال مدرب إيفرتون: "تم استخدام كلمة الدافع في وقت مبكر، لكنني لم أكن أعتقد أننا بحاجة إليها، أعتقد أن مستويات الأداء كانت جيدة. لكن بدا أن الأمور باتت أكثر وضوحًا في النهاية، كنا جميعًا ننتظر والضجيج يكبر ويكبر وهم يفكرون متى سيأتي (القرار)؟".