الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تين هاج مدافعا عن فرنانديز: الانتقادات "مثيرة للشفقة"

  • مشاركة :
post-title
إريك تين هاج وبرونو فرنانديز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

وصف الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الانتقادات الموجهة إلى البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب الفريق، بأنها "مثيرة للشفقة" وجادل بأن لاعبي نوتنجهام فورست كانوا يحاولون عمدًا ارتكاب خطأ ضده في فوز مانشستر يونايتد في الدور الخامس (دور الـ16) لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب سيتي جراوند.

قدم فرنانديز تمريرة حاسمة لكاسيميرو في فوز يونايتد 1-0 على نوتنجهام فورست، مساء أمس الأربعاء، ليضرب موعدًا مع ليفربول في ربع النهائي.

لعب فرنانديز 36 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن مع يونايتد هذا الموسم وكان موضع شك قبل المباراة أمس الأربعاء، وأكد تين هاج أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يعاني من "إصابة خطيرة"، وقال إن لاعبي فورست "يستهدفون" لاعب الوسط المهاجم.

وقال تين هاج في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "إصابة برونو فرنانديز كانت خطيرة، وأرى أن وسائل التواصل الاجتماعي تنتقده، إنه أمر مثير للشفقة، لقد تعرض لإصابة خطيرة، واصل اللعب يوم السبت ثم ناضل أيضًا ليكون جزءًا من هذه المباراة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد رأيت أن لاعبي فورست كان يستهدفه، وكانت هناك أخطاء كثيرة عليه، كما ترون عندما يحصل على الكرة، فإنهم يضغطون عليه بشدة".