الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي| أستون فيلا يفوز برباعية على نوتنجهام فورست

  • مشاركة :
post-title
أستون فيلا

القاهرة الإخبارية - وكالات

سجّل دوجلاس لويز هدفين ليساعد أستون فيلا في الفوز 4-2 على ضيفه نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، بحسب ما أوردته وكالة "رويترز" للأنباء.

وافتتح أولي واتكينز التسجيل في الدقيقة الرابعة من مسافة قريبة مستغلًا عرضية منخفضة من ليون بايلي القادم من جاميكا الذي مرر الكرة من بين قدمي أحد لاعبي نوتنجهام بعد انطلاقة رائعة من الجانب الأيمن راوغ خلالها عددًا من مدافعي نوتنجهام.

وضاعف لويز تقدم الفريق في الدقيقة 29 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلًا تمريرة من جاكوب رامسي ليحرز هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم.

وبعد عشر دقائق، هزَّ لويز الشباك مجددًا بضربة رأس من مسافة قريبة بعد عرضية متقنة من جون مكجين.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، قلّص موسى نياكاتي لاعب نوتنجهام الفارق عندما حوّل الكرة بصدره إلى داخل المرمى ليبقي على آمال فريقه في الشوط الثاني.

وبعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، سجّل مورجان جيبس وايت الهدف الثاني لنوتنجهام مستغلًا تمريرة من وضعته في انفراد مع الحارس ليخيم الصمت على جماهير أستون فيلا.

وكاد يوري تيليمانس أن يعيد فارق الهدفين لأستون فيلا لكن تسديدته اصطدمت بالقائم.

وفي الدقيقة 61 سجّل بايلي الهدف الرابع من مسافة قريبة مستغلًا ارتداد الكرة من جسد الحارس الذي تصدى لمحاولة من واتكينز.

وحاول نوتنجهام فورست العودة في النتيجة لكن فيلا صمد ليظل في المركز الرابع برصيد 52 نقطة من 26 مباراة، بفارق ثلاث نقاط خلف أرسنال الذي خاض 25 لقاء، بينما يحتل فورست المركز 16 برصيد 24 نقطة بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط.