الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دوري السلة الأمريكي.. "جيمس" يقود ليكرز للفوز على سبيرز

  • مشاركة :
post-title
ليبرون جيمس

القاهرة الإخبارية - وكالات

قاد ليبرون جيمس فريقه لوس أنجلوس ليكرز للفوز على ضيفه سان أنطونيو سبيرز 123-118، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، الليلة الماضية، إذ سجل 30 نقطة، وأضاف أنطوني ديفيز 28 نقطة، وأستحوذ على 13 كرة مرتدة.

وتقدم ليكرز بفارق سبع نقاط بنهاية الربع الثاني، وبفارق 15 نقطة في منتصف الربع الثالث، قبل أن يقلص سبيرز الفارق إلى 97-90 قبل الربع الأخير.

ثم تفوق لوس أنجلوس بتسجيل 19 نقطة مقابل 8 نقاط للفريق الضيف خلال الدقائق السبع الأولى من الربع الأخير، بفضل إحراز جيمس 10 نقاط في هذه الفترة الحاسمة.

وتأخر "سبيرز" بفارق 15 نقطة قبل نهاية المباراة بدقيقتين، قبل أن يقلص الفارق ولكنه لم يشكل تهديدًا جديًا على النتيجة حتى النهاية.

وسجل دي أنجيلو راسل 22 نقطة لليكرز، وأضاف روي هاشيمورا 17 نقطة، وأوستن ريفز 10 نقاط.

وبهذا الانتصار، فاز لوس أنجلوس، للمرة الرابعة في آخر خمس مباريات، بعد أن استعاد خدمات جيمس بعد غياب مباراتين بسبب آلام في الكاحل، فيما خسر سبيرز ثلاث مباريات متتالية و10 من آخر 11 مباراة.

وسجل فيكتور ويمبانياما 27 نقطة لصالح سبيرز، واستحوذ على 10 كرات مرتدة، وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه وقطع الكرة من المنافس خمس مرات.

وأضاف البديل مالاكي برانام 17 نقطةK وجيريمي سوشان 15 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدةK وسجل كل من زاك كولينز وكيلدون جونسون 14 نقطة.