الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاحتلال يعتقل طفلين وشابا شمال رام الله بالضفة الغربية

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال الإسرائيلي

القاهرة الإخبارية - متابعات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، طفلين وشابًا من بلدة سنجل، شمال رام الله في الضفة الغربية المحتلة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وذكرت مصادر محلية فلسطينية للوكالة، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منزلًا على أطراف بلدة سنجل واعتقلت منه الطفلين عمر ناجح مسالمة، ودانيال يوسف عصفور، وكلاهما دون العاشرة من العمر، كما اعتقل الاحتلال من المنزل ذاته، الشاب محمد رزق مسالمة وهو عم الطفل عمر.

واستولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، على مضخة باطون في بلدة قراوة بني حسان، غرب سلفيت.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتـلال اقتحمت البلدة واستولت على مضخة باطون، خلال العمل في منزل قيد الإنشاء بمنطقة "التل" شمال البلدة.

وأصيب شاب بالرصاص الحي وآخرون بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، قرب بلدة الدوحة غرب بيت لحم، والمدخل الشرقي لمخيم الدهيشة جنوبًا.

وأفاد الهلال الأحمر في بيت لحم، بأنه تم التعامل مع إصابة شاب في العشرينات من عمره من مخيم الدهيشة، بالرصاص الحي في القدم، ونُقل إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، فيما أُصيب عدد آخر بالاختناق جرّاء استنشاقهم الغاز السام المسيل للدموع.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وبلدة الدوحة، وداهمت شركة لتأجير السيارات في الأخيرة، فيما اندلعت مواجهات عند مشارف الدهيشة أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الغاز السام والصوت.