الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوارديولا: لا نشعر بأي ضغوط إضافية بشأن المنافسة على البريميرليج

  • مشاركة :
post-title
جوارديولا

القاهرة الإخبارية - وكالات

يرى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقه لا يشعر بأي ضغط إضافي بشأن احتدام السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويحتل سيتي، الذي لم يخسر في آخر تسع مباريات بالدوري، المركز الثالث في الترتيب برصيد 53 نقطة بفارق أربع نقاط عن ليفربول المتصدر ونقطتين عن أرسنال، لكن له مباراة مؤجلة.

وبعد إهدار فرصة التقدم إلى صدارة الترتيب بالتعادل 1-1 على أرضه أمام تشيلسي السبت الماضي، يمكن لسيتي الآن التقدم إلى المركز الثاني بفوزه على برينتفورد صاحب المركز 14، وتعود آخر هزيمة لسيتي على ملعبه إلى نوفمبر 2022 أمام برينتفورد.

وعندما سئل عما إذا كان سيتي الفائز بالثلاثية يتعرض لضغوط، قال المدرب الإسباني في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "لا، لدينا نفس الضغط في كل مباراة".

وأضاف: "بشكل عام، كنا أكثر من لائقين أمام تشيلسي ولكني أعرف معاييرنا، ليس من السهل الحفاظ على هذه المعايير لفترة طويلة جدًا، لكننا فعلنا ذلك".

وتابع: "حتى لو كنا قد حققنا الفوز 3-صفر أمام تشيلسي، فإن الدوافع ستكون هي نفسها للفوز في المباراة المقبلة".

وواصل: "التوقعات بالنظر إلى نجاح الفريق؟ الناس يطلبون منا، علينا أن نتعايش مع ذلك، نعرف مدى صعوبة الأمر، مررت بهذه التجربة في أنديتي السابقة، وخاصة برشلونة، إنه لشرف كبير لنا، نحن ندرك الوضع وعلينا مواصلة القيام بما نفعله".

واختتم: "الأمر يتعلق بكيفية تصرفنا والأداء الذي نقدمه، وأنا أول من طالب بهذا الكمال لمدة 95 دقيقة، مع العلم أنه مستحيل".