الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صفقة القرن.. هل يستطيع برشلونة ضم مبابي؟

  • مشاركة :
post-title
كيليان مبابي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يبدو أن رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، بات مؤكدًا وفقًا لعدد من الصحف الفرنسية والإسبانية.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التفاوض والتوقيع مجانًا لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة النادي الفرنسي.

هل ينضم مبابي إلى برشلونة؟

نشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقريرًا بعنوان: هل يستطيع برشلونة التعاقد مع مبابي؟، وذلك بعدما أبلغ اللاعب إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بقرار عدم تجديد عقده.

وأضافت أن تعاقد برشلونة مع "مبابي" مهمة مستحيلة، لعدة أسباب يأتي في مقدمتها موافقة اللاعب على الانضمام إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، بجانب الأزمات المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وتابعت أن النجم الفرنسي سينضم إلى نادٍ جديد في صفقة انتقال حر، لكنه سيطلب مكافأة توقيع قد تصل إلى حوالي 130 مليون يورو، وهو مبلغ بعيد جدًا عما يمكن أن يقدمه برشلونة حاليًا، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يصل راتبه 30 مليون يورو لكل موسم (الأعلى في العالم)، وهي مبالغ لا يستطيع برشلونة الوصول إليها، والذي يحتاج إلى الاستمرار في خفض فاتورة رواتب الفريق الأول بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.