الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

توقعات بانتصار بوب مارلي في مواجهته مع "مدام ويب"

  • مشاركة :
post-title
فيلم "بوب مارلي.. حب واحد"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بدأت، اليوم الأربعاء، مواجهة بين فيلمين مختلفين في دور السينما الأمريكية، أولهما فيلم السيرة الذاتية الموسيقيBob Marley: One Love "بوب مارلي.. حب واحد" الذي يسلّط الضوء على فترة محددة في حياة نجم الغناء بوب مارلي، والثاني من نوعية الحركة والمغامرات ومن إنتاج مارفل ويحمل عنوان Madame Web "مدام ويب".

مع بدء المنافسة بين الفيلمين حسم تقرير لصحفية "فارايتي" المواجهة لصالح بوب مارلي رغم أن ميزانيته أقل من فيلم مارفل، إذ أشار التقرير إلى أنه من المتوقع أن يحصل "بوب مارلي.. حب واحد" على إيرادات تتراوح بين 30 و35 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه، ليتفوق على فيلم "مدام ويب" الذي من المتوقع أن يحقق 25 مليون دولار كحد أقصى.

تكلفة "بوب مارلي.. حب واحد" بلغت 70 مليون دولار فيما تخطى "مدام ويب" 80 مليون دولار، وهذه الأرقام لا تشمل ميزانية التسويق للعملين، ما يعني أن الإيرادات المتوقعة للعملين تعد ضعيفة للغاية.

فيلم "مدام ويب"

ويعد طرح فيلمين جديدة في دور السينما بالتزامن مع عيد الحب بمثابة دفعة جديدة لانعاش الإيرادات بالسينما الأمريكية، لكنها ستبقى منخفضة بنسبة 15% عن عام 2023، وستكون المقارنات مع العام الماضي صعبة لأن فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania من إنتاج شركة ديزني حقق إيرادات بلغت 120 مليون دولار في 3 أيام فقط من بدء عرضه وقتها.

يشار إلى أن فيلم "بوب مارلي.. حب واحد" من بطولة كينجسلي بن أدير، فيما تتولى بطولة فيلم "مدام ويب" النجمة داكوتا جونسون.