الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رودريجو: تغير مركزي خطأ.. ومودريتش بمثابة أب

  • مشاركة :
post-title
مودريتش ورودريجو

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يرى رودريجو لاعب ريال مدريد أن تغير مركزه في المعلب هو خطأ تسبب فيه عندما قال إنه يستطيع أن يلعب في مركزي 9 و10، وهو ما جعل المدرب كارلو أنشيلوتي يضعه حيث يحتاجه.

وقال رودريجو في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس": "من الصعب بعض الشيء أن تغير مركزك في الملعب دائمًا، لكنني أخبرت المدرب دائمًا أنني تحت تصرفه، وسألعب في أي مكان يريده".

وتابع: "وأعتقد أن هذا هو خطأي إنني قلت إني أستطيع اللعب في مركز 9 أو 10، على الأجنحة، ولهذا السبب يضعني المدرب دائمًا حيث يحتاجني".

وأضاف: "أضحي بنفسي من أجل الفريق، والأهم هو أن يفوز الريال بالمباريات، في هذا الجزء من الموسم، ضحيت قليلًا، حيث لعبت خارج مركزي بالفريق".

وأشار: "وكان الأمر مهمًا، لأن الفريق كان يفوز، ولم يخسر أي مباراة تقريبًا، بعد ذلك كان الأمر أفضل، لأنني بدأت في تسجيل الأهداف، لكن في هذا الجزء من الموسم كنت أساعد الفريق فقط".

وواصل: "كنت غاضبًا، لأنني حاولت تسجيل الأهداف بكل الطرق، ولم ينجح الأمر، في تلك اللحظات أدركت أن غضبي وحزني أنه لم يساعدوني، ويجب أن أكون أكثر تركيزًا وهدوءًا في المباريات، وأن أتدرب أكثر، ومن هنا بدأت الأهداف تأتي".

وأردف: "لوكا مودريتش كان أبًا لي، لقد ساعدني كثيرًا وتحدث معي. قال لي: "لا تقلق، أنت جيد جدًا، وستسير الأمور على ما يرام"، ومن هنا بدأت أشعر بالهدوء وأصبحت الأمور أفضل بالنسبة لي".

وأتم حديثه عن العنصرية الذي يتعرض لها:" تحدث كثيرا ليس معي فقط لقد حدث ذلك مع فينيسيوس، حزين للغاية أن يكون لدينا أشخاص مثل هولاء في العالم، أحاول ألا أنظر إلى شبكات التواصل، وأنا متأكد من أننا سنتغلب على الأمر".