الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد الخروج من بطولة قطر للتنس.. رادوكانو تخطط لتعديل جدول بطولاتها

  • مشاركة :
post-title
إيما رادوكانو

القاهرة الإخبارية - وكالات

قالت إيما رادوكانو، بطلة أمريكا المفتوحة السابقة، إنها ستجري تغييرات على جدول بطولاتها بعد هزيمتها في الدور الأول أمام أنهيلينا كالينينا المصنفة 30 عالميًا في بطولة قطر المفتوحة للتنس أمس الإثنين، بحسب ما جاء في وكالة "رويترز" للأنباء.

وعانت رادوكانو (21 عامًا) من تراجع كبير في مستواها بعد فوزها بلقب فلاشينج ميدوز في 2021، ثم ابتعدت ثمانية شهور عن الملاعب خلال موسم 2023 الذي أبتليت فيه بالإصابة بعد جراحات في المعصم والكاحل.

وبعودتها للمشاركة في البطولات الشهر الماضي، خسرت رادوكانو في الدور الثاني في أوكلاند وبطولة أستراليا المفتوحة وأبو ظبي، قبل أن تخسر 6-صفر و7-6 أمام كالينينا في الدوحة، وتخطط اللاعبة البريطانية الآن للعودة إلى وطنها بعد فترة مزدحمة في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات.

وقالت رادوكانو المصنف 262 عالميًا لشبكة سكاي سبورتس "من الصعب بالنسبة لي أن أعتاد على جدول بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات، إنه عبارة عن بطولة ثم أخرى على الفور".

"أحتاج إلى جدولة مشاركاتي بشكل أفضل قليلًا ومحاولة خوض المزيد من المباريات المناسبة لي".

وستحتاج رادوكانو للحصول على بطاقة دعوة لخوض بطولة دبي الأسبوع المقبل، لكن تقارير إعلامية قالت إنها ستحصل على فترة راحة قبل العودة للمشاركة في بطولتي إنديان ويلز وميامي الشهر المقبل.

وارتكبت رادوكانو 48 خطًأ سهلًا في هزيمتها الأخيرة، وقالت إن اللعب خلال النهار ربما ساهم في أدائها الباهت.