الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أبطال أوروبا.. ريال مدريد ضيفا ثقيلا على لايبزيج في دور الـ16

  • مشاركة :
post-title
ريال مدريد ضد لايبزيج

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره لايبزيج الألماني، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ينطلق اللقاء في الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة و08:00 مساءً بتوقيت جرينتش، على ملعب ريد بول أرينا.

وبلغ ريال مدريد دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تأهل كأول المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 18 نقطة، إذ فاز على نابولي، سبورتنيج براجا، ويونيون برلين ذهابًا وعودة.

بينما يشارك لايبزيج باعتباره وصيف المجموعة السابعة برصيد 12، إذ فاز في لقاءاته الأربعة أمام يونج بوي وكرفينا زفيزدا، فيما خسر مباراتين أمام مانشستر سيتي ذهابًا وعودة.

تقابل الفريقان مرتين في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في دور المجموعات، حقق كلا الفريقين انتصارات على أرضهما، إذ فاز ريال مدريد 2-0، كما فاز لايبزيج 3-2.

ويدخل "الملكي" اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد أن ابتعد بصدارة الدوري الإسباني بفوزه الكبير على أقرب منافسيه جيرونا برباعية نظيفة السبت الماضي، كما لم يتعرض للخسارة في آخر 5 مواجهات له، إذ تعادل في لقاء وفاز في 4 مباريات.

في المقابل، يمر لايبزيج بفترة غير جيدة على مستوى بطولة الدوري الألماني، إذ إنه لم يفز سوى في لقاء وحيد من آخر 5 مباريات له، وتعادل في لقاء وحيد وخسر 3 مباريات.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مرة أخرى، يوم الأربعاء 6 مارس المقبل، في إطار منافسات إياب دور الـ16 على ملعب السانتياجو برنابيو.