الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: الإصابات تمنح ريال مدريد حافزا إضافيا

  • مشاركة :
post-title
أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - وكالات

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن أزمة الإصابات التي يُعاني منها الفريق، ستكون حافزًا إضافيًا له، قبل مواجهة آر بي لايبزيج الألماني، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويذهب ريال مدريد، الذي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بعد هزيمة واحدة في 24 مباراة، لمواجهة لايبزيج الألماني بالكثير من مشاكل الإصابات، آخرها لاعب الوسط جود بيلينجهام بعد تشخيص إصابته بالتواء في كاحله الأيسر.

وقدم الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 20 عامًا، موسمًا مذهلًا منذ انتقاله مقابل 103 ملايين يورو إلى ملعب سانتياجو برنابيو، قادمًا من بروسيا دورتموند في يونيو الماضي، وسجل أربعة أهداف في خمس مباريات بدوري الأبطال.

ويغيب حارس المرمى تيبو كورتوا وثنائي الدفاع إيدر ميليتاو وديفيد ألابا لفترة طويلة؛ بسبب إصابات في أربطة الركبة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "لا أفكر أبدًا في اللاعبين غير الموجودين هنا، بيلينجهام غائب، لكن بدونه فزنا بأربع مباريات من أربع، كانت هذه الإصابات فرصة لمزيد من التحفيز، يمكننا أن نقدم أداءً جيدًا ضد لايبزيج، نسير بشكل جيد ونشعر بالحماس في بطولة نحبها كثيرًا".

وأضاف: "مواجهة لايبزيج؟ إنه منافس قوي ويلعب بشراسة وبجودة هجومية. سنلعب مباراة متكاملة خاصة على المستوى الدفاع، نحن فريق قوي ومتحمس، ويتمتع بأجواء جيدة ولا أحد يشتكي، الكل على قلب رجل واحد".

وواصل: "كل شيء يسير على ما يرام حتى الآن، رغم كل الصعوبات التي واجهناها، كان ذلك بفضل شخصية اللاعبين".

واختتم: "مستقبل توني كروس؟ مهما كان قراره، علينا أن نحترمه، أعتقد أنه يجب أن يبقى في القمة، سواءً هذا العام أو العام المقبل، لا أعرف؛ لأن مستواه كان جيدًا دائمًا".