الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: مواجهة بيرنلي "قشرة موز".. وأتمنى مشاركة "صلاح" الأسبوع المقبل

  • مشاركة :
post-title
يورجن كلوب

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن مواجهة بيرنلي قد تكون على الأرجح "قشرة موز"، في مشوار الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، على الرغم من خسارته أمام أرسنال في المباراة الماضية.

وقال "كلوب"، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "خسارة أرسنال نكسة؟ لم أفهم الكلمات بشكل صحيح بنسبة 100%، لقد خسرنا المباراة وشعرنا بذلك قطعًا، أخبرني الناس بعد ذلك أننا خسرنا فقط أمام توتنهام وقبل ذلك أمام السيتي، لم أشعر بذلك للحظة، إذا شعرنا وكأننا خسرنا في مباراة واحدة من خمس مباريات، لكن ليس بسبب وضعنا في الجدول فقط لأننا خسرنا المباراة ولم نلعب بشكل جيد، وهذا يظهر كيف تسير الأمور".

وعن مواجهة بيرنلي، أضاف المدرب الألماني: "على الأرجح إنها قشرة موز، نحن نحترمه كثيرًا، أعتقد أن كومباني يقوم بعمل رائع هناك لأكون صادقًا، لديهم فوفانا وهو شخص قادر على تسجيل الأهداف، أيًا كان علينا أن نكون على أهبة الاستعداد، سمعت أننا سيكون لدينا مزيد من المشجعين وهذا أمر رائع حقًا، أول شيء يجب أن ننساه هو مركز بيرنلي في الترتيب، المباراة مهمة للغاية وهو أمر واضح لذلك لدينا الكثير من العمل لفعله".

وكشف عن حالة المصابين، قائلًا: "تياجو ليس بخير، لديه مشكلة عضلية، لا نعرف حجمها بعد، لكنني أتوقع أن يشارك مجددًا هذا الموسم، بالنسبة لمحمد صلاح، يؤدي التأهيل بشكل جيد، ونأمل أن يشارك في أجزاء من التدريب الأسبوع المقبل، لكن علينا أن نرى أنه يمر بجميع المراحل الآن وهذا أمر إيجابي، وأخيرًا سوبوسلاي يركض كثيرًا من أجل التعافي بسرعة كبيرة، من الوضح أنه ليس جيد حقًا في الوقت الحالي لذا سيغيب غدًا".

وعن عودة واتارا إيندو، أوضح: "بالتأكيد مهمة جدًا، لقد كان مؤثرًا قبل رحيله إلى منتخب بلاده، هو يبدو جيدًا منذ عودته وذلك شيء يسعدني".

فيما أوضح حالة كونور برادلي، مؤكدًا أنه غير متاح لنهاية الأسبوع، مضيفًا: "حالته العقلية ليست شيئًا نناقشه في العلن لأكون صادقًا، أعتقد أنه سيعود للتدريبات اعتبارًا من الأسبوع المقبل، ولكن إذا لم يستطع فلا بأس من ذلك".