الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بسبب ميسي.. إعادة نصف أموال تذاكر مباراة هونج كونج وميامي للجماهير

  • مشاركة :
post-title
ميسي

القاهرة الإخبارية - وكالات

أعلنت وكالة تاتلر آسيا، منظمة مباراة إنتر ميامي الأمريكي الذي يلعب له ليونيل ميسي ضد هونج كونج والتي أقيمت في وقت سابق من الأسبوع الحالي دون مشاركة النجم الأرجنتيني، إعادة 50 في المئة من ثمن التذاكر للجمهور بعد احتجاجات واسعة النطاق بسبب جلوس "ميسي" على مقاعد البدلاء طوال اللقاء بينما شارك في مواجهة مماثلة في اليابان بعدها بأيام فقط.

وقالت "تاتلر آسيا" في بيان عبر صفحتها على إنستجرام إنها تشعر بأسف بسبب خيبة الأمل التي تعرض لها الجمهور بعد جلوس ميسي على مقاعد البدلاء طوال مباراة الأحد الماضي".

وأضافت أن جميع حاملي التذاكر التي بيعت من خلال القنوات الرسمية سيحصلون على 50 في المئة من الثمن.

وأكدت الوكالة أنها كانت على اتصال بحكومة هونج كونج من أجل حل المشكلة.

واجتذبت مباراة هونج كونج 40 ألف مشجع ودفع بعضهم نحو خمسة آلاف دولار هونج كونج (640 دولارًا أمريكيًا) مقابل التذكرة الواحدة.

وفي بيان آخر، قالت حكومة هونج كونج إن إعادة الأموال للجمهور يظهر أن "تاتلر آسيا" بذلت أقصى جهد لترتيب إعادة الأموال وأضافت أن كثيرين لديهم بعض الأسئلة حول ما حدث.

وأشار البيان: "تأمل الحكومة أن يقدم إنتر ميامي في النهاية تفسيرا معقولا لمواطني هونج كونج وللجمهور الذي جاء إلى هونج كونج من أجل مشاهدة المباراة".

وصرح جيراردو مارتينو، مدرب إنتر ميامي، إن الطاقم الفني والطبي لفريقه أقر بعدم إمكانية مشاركة ميسي في مباراة الأحد الماضي الودية في هونج كونج لأنه لم يكن في كامل اللياقة، لكنه شارك بديلا في الدقيقة 60 في طوكيو في مواجهة بطل الدوري الياباني فيسل كوبي الأربعاء التالي.