الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الأردن: مستعدون لسيناريوهات مواجهة نصف النهائي.. و"التعمري" جاهز للمشاركة

  • مشاركة :
post-title
الحسين عموته المدير الفني لمنتخب الأردن

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد المغربي الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب الأردن، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة نظيره كوريا الجنوبية بنصف نهائي كأس آسيا، كما أعلن جاهزية اللاعب موسى التعمري للمشاركة في اللقاء.

ويلتقي منتخب الأردن نظيره كوريا الجنوبية، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس آسيا، في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال عموتة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "منتخب كوريا الجنوبية يمتلك إمكانات كبيرة جدًا وعلينا أن نكون جاهزين على المستوى البدني وأن نحافظ على تركيزنا".

وتابع: "جاهزون لكل سيناريوهات المباراة، ونحضر أنفسنا جيدًا حتى نكون مستعدين لخوض مباراة من 120 دقيقة، إذ تطلب الأمر اللجوء للوقت الإضافي".

واستكمل: "سنركز على كل التفاصيل، الصغيرة والكبيرة التي تصنع الفارق في المواجهة، جاهزون بدنيًا وذهنيًا وسنعول كثيرًا على الحضور الجماهيري والدعم القوي".

وأضاف: "موسى التعمري جاهز للمشاركة بالرغم من غيابه عن الحصة التدريبية الأخيرة للراحة، وعلي علوان وسالم العجالين لن يشاركا، وأتمنى أن يظهر البدلاء بالشكل المطلوب".

واختتم: "منتخبات شرق آسيا محترفة ولا أعتقد أن منافسنا سيتأثر بخوضه أشواط إضافية".

يذكر أن منتخب الأردن تأهل لدور نصف النهائي، بعد أن أطاح بطاجيكستان، في ربع النهائي بهدف نظيف، فيما بلغت كوريا الجنوبية الدور ذاته بعد أن تغلبت على أستراليا بهدفين لهدف.