الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب منتخب قطر: مواجهة إيران بنصف نهائي كأس آسيا "صعبة جدا"

  • مشاركة :
post-title
ماكيز لوبيز مدرب منتخب قطر

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد ماكيز لوبيز، مدرب منتخب قطر، صعوبة مواجهة إيران التي ستجمعهما في نصف نهائي كأس آسيا، كما عبر عن رضاه بأداء منتخب قطر أمام أوزبكستان في دور ربع النهائي.

وتأهل منتخب قطر لدور نصف النهائي على حساب أوزبكستان، أمس السبت، بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وقال "لوبيز" في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الآسيوي: "كانت مباراة صعبة لنا أمام منتخب قوي للغاية ومنظم، لكن لاعبينا كانوا على الموعد ونجحوا في التغلب على الصعاب التي واجهتهم في اللقاء، أنا سعيد بما حدث أتمنى أن نكون بذات الصورة في المباريات المقبلة".

وتابع: "أتقدم بالشكر للجماهير القطرية التي وقفت خلف الفريق من بداية المشوار في البطولة، لقد أسهم حضورهم في تحفيز اللاعبين على تقديم مستويات مرموقة، نتطلع إلى استمرار هذا الدعم في المباراة المقبلة".

وواصل: "رصدنا منتخب أوزبكستان خلال الأيام الماضية ووقفنا على نقاط القوة التي لديهم، إذ يمتلك الفريق بعض العناصر المميزة، ونجحنا في تحييدهم إلى حد كبير، وكنا من يبادر في التقدم إلى الأمام".

وأضاف: "الأداء تراجع في الشوط الثاني ما جعلنا نستقبل هدف التعادل والمرور بلحظات عصيبة، بالإضافة إلى تفاصيل عديدة شهدتها المواجهة، لكننا حققنا الفوز في نهاية المطاف".

وأتم المدرب تصريحاته: "الآن علينا التعافي بسرعة من أجل الاستعداد لمباراة نصف النهائي: "تنتظرنا مواجهة صعبة جدًا أمام إيران، لأنه منتخب قوي ويلعب كرة قدم بطريقة قوية وصعبة، وسنحاول الظهور مرة أخرى بصورة جيدة وعبور تلك المحطة".

وتلتقي قطر في دور نصف النهائي أمام منتخب إيران، الأربعاء المقبل، على استاد المدينة التعليمية الـ05:00 مساءً بتوقيت القاهرة.