الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تقارير: بنزيما مستمر مع الاتحاد السعودي

  • مشاركة :
post-title
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أفاد تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، باستمرار وجود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في قائمة الاتحاد السعودي، قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوية بساعات.

وانتشرت العديد من التقارير التي تفيد بأن اللاعب يبحث عن مخرج من الدوري السعودي ومغادرة الاتحاد لعدم شعوره بالراحة، إلى جانب وجود اهتمام من بعض أندية الدوري الإنجليزي بالحصول على خدماته.

وسيبقى كريم بنزيما في نادي الاتحاد مع اقتراب الموعد النهائي لموسم الانتقالات الشتوية، رافضًا الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية.

وأشارت إلى أن هذا قطع الطريق على نادي ليون الذي كان يراقب مستقبل لاعبه السابق ويرغب في ضمه بعد 6 أشهر من انضمامه للدوري السعودي.

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، استقر خلال اللحظات الماضية على قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق.

وقرر المدرب الأرجنتيني الإطاحة بالبرازيليين مارسيلو جروهي ورومارينيو خارج القائمة، والبقاء على كورونادو، فابينيو، لويس فيليبي، نجولو كانتي، أحمد حجازي، عبدالرزاق حمد الله، كريم بنزيما، وجوتا.

وانضم بنزيما لصفوف الاتحاد، صيف 2023 قادمًا من ريال مدريد الإسباني، بعقد تنتهي مدته في 2026، وخاض معهم 20 مباراة، سجل 12 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.