الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مفاجأة.. ريال مدريد سبب قرار تشافي بالرحيل

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، الموعد الذي اتخذ فيه تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قراره بالرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني.

وأعلن تشافي، أمس السبت، أن هذا الموسم هو الأخير له مع برشلونة، وذلك في أعقاب الهزيمة أمام فياريال (5-3) في الليجا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد قرر تشافي الرحيل عن البرسا، في نهاية الموسم بعد أيام من خسارة كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، على الرغم من امتداد عقده حتى صيف 2025.

وأوضحت الصحيفة، أن قرار تشافي جاء لأن الظروف المحيطة حوله لم تتغير، مع انتقادات من بعض قطاعات النادي.

وأراد تشافي بالفعل الإعلان عن ذلك منذ أيام، لكن كل مَن حوله نصحه باختيار اللحظة المناسبة، وكان ذلك على أمل أن يتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من كأس الملك، لكن حدث ما لم يتمناه الجميع، بالخروج أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 4-2، وتبعها الهزيمة أمام فياريال بنتيجة 5-3.

وأضافت الصحيفة، أن تشافي اجتمع مع نائب الرئيس رافا يوستي والمدير جوان سولير وديكو وإنريك ماسيب وبويان كركيتش عقب المباراة، وأخبرهم بقراره.

بعد ذلك، اجتمع تشافي وشقيقه أوسكار مع لابورتا ويوستي وديكو وإيتشفاريا ليعلنوا أنه سيظهر لاحقًا في مؤتمر صحفي للإعلان عن ترك منصبه في نهاية الموسم.

ولم يحاول لابورتا إثناءه عن قراره حتى لا يتصرف بشكل حاد، بل طلب منه التفكير في الأمر حتى يوم 30 يونيو، لكن تشافي لم يقبل، وطلب الخروج للإعلان عن قراره أمام الإعلام.