الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

السيسي يهنئ المنتخب المصري لليد على فوزه بكأس أمم إفريقيا

  • مشاركة :
post-title
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

القاهرة الإخبارية - Mahmoud Nabil

هنّأ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، منتخب كرة اليد بعد حصوله على كأس الأمم الإفريقية اليوم السبت، بعد تغلبه على نظيره الجزائري في نهائي البطولة التي أُقيمت في مصر.

وقال "السيسي": "أهنئ منتخب مصر لكرة اليد على الفوز بكأس الأمم الإفريقية للمرة التاسعة في تاريخه، والثالثة على التوالي، والتأهل لأولمبياد باريس 2024"، مشيدًا بالأداء البطولي لجميع أعضاء المنتخب تحت القيادة المتميزة للجهاز الفني، حيث أصبح منتخب مصر لكرة اليد نموذجًا للنجاح والبقاء على القمة مع عظماء اللعبة، كما أعرب عن تمنياته بدوام الانتصارات للرياضة المصرية في جميع الألعاب والبطولات، من أجل إسعاد الشعب المصري العظيم، حسب بيان للمستشار أحمد فهمي المتحدث باسم الرئاسة المصرية.

وتُوّج المنتخب المصري لكرة اليد بلقب بطولة الأمم الإفريقية، التي أقيمت بالقاهرة خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري، بعد فوزه على الجزائر 29-21 في المباراة النهائية، التي أقيمت بالصالة المُغطاة لاستاد القاهرة وسط حضور جماهيري كبير.

وصعد منتخب مصر إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على تونس في الدور نصف النهائي للبطولة، بينما تأهل منتخب الجزائر بعد الفوز على الرأس الأخضر.