الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فيتوريا: "الكونغو" منافس صعب.. ونعاني من الإصابات وأشياء غريبة

  • مشاركة :
post-title
فيتوريا

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، جاهزية الفراعنة، لخوض مواجهة الكونغو الديمقراطية، غدًا الأحد، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وكان منتخب مصر تأهل وصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية وصيفًا أيضًا للمجموعة السادسة، بنفس الرصيد.

وقال "فيتوريا"، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لا أحب الهزيمة، ألعب دائمًا من أجل الفوز، ولكن يواجهنا سوء حظ غريب وعدة إصابات منذ بداية معسكر الفريق".

وتابع: "نعاني من الإصابات العديدة منذ بداية معسكر الإعداد للبطولة بالإضافة إلى حدوث بعض الأشياء الغريبة، إذ بدأ المعسكر بإصابتي أحمد نبيل كوكا ثم أسامة جلال، ثم خضوع عامل المهمات لعملية جراحية في القلب، ثم إصابة محمد صلاح ومحمد الشناوي وأخيرًا إمام عاشور، الذي أُصيب في التدريب خلال الأيام الماضية وأصبح خارج المباراة".

وأضاف: "كل المباريات مُهمة وصعبة، أحترم جميع اللاعبين والفرق، ولكننا مستعدون لتحقيق الفوز، سنلعب ضد فريق صعب وهو الكونغو، ولكن أؤكد مجددًا أننا جاهزون، وسنعمل على تصحيح الأوضاع في اللقاء، نلعب في أجواء ليست سهلة، ورغم ذلك كنّا الأفضل في معظم المباريات وكانت لنا شخصية واضحة وأسلوب لعب خاص بنا".

وعن احتمالية مواجهة المغرب أو السنغال في الأدوار المقبلة، اختتم:" كل الفرق التي تفكر في تحقيق أهداف كبرى تعلم أنها ستواجه بعضها البعض".