الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

زيندايا متحمسة للعودة بجزء ثالث من سلسلة المغامرات "كثيب"

  • مشاركة :
post-title
النجمة زيندايا في فيلم "كثيب"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بعد تصريحات المخرج دينيس فيلنوف التي كشف فيها عن أمنيته بإنتاج جزء ثالث من سلسلة Dune "كثيب"، وأن سيناريو الفيلم جاهز بالفعل، لم تتردد النجمة الأمريكية زيندايا في إعلان تحمسها الشديد للمشاركة في العمل ومواصلة تجسيد شخصية "شاني"، التي قدمتها في الجزأين الأول والثاني المرتقب.

وقالت "زيندايا"، في تصريحات صحفية: "العودة لجزء ثالث محتمل من سلسلة (كثيب) أمر لا يحتاج إلى تفكير، وفي أي وقت يتصل به دينيس، ستكون إجابتي نعم جاهزة ومتحمسة لرؤية ما سيحدث، خصوصًا مع مخرج يحفز نجومه ويتكفل برعايتهم".

تأتي تصريحات زيندايا في الوقت الذي تنتظر فيه مع صناع العمل عرض الجزء الثاني من "كثيب"، عقب تأجيله من إصدارات عام 2023 بسبب إضرابات مؤلفي وممثلي هوليوود، إذ من المقرر أن يعرض الفيلم في مارس المقبل.

وحول الجزء الثاني، قال فيلنوف في مؤتمر صحفي، أقيم في كوريا الجنوبية مؤخرا: "النسخة المرتقبة ستكون أفضل بكثير من الجزء الأول الصادر عام 2021، فهو أكثر حيوية، وحاولت فيه الوصول إلى نوعية من المشاعر لم أصل إليها في الجزء الأول".

وأضاف: "لا أقول إن الفيلم مثالي، لكنه أفضل كثيرًا، وأنا سعيد بالجزء الثاني أكثر من الأول، ولا أستطيع الانتظار لمشاركته مع المعجبين ورواد السينما".

يشار إلى أن Dune الجزء الأول حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر بإيرادات وصلت إلى 402 مليون دولار رغم إصداره عبر الإنترنت في نفس الوقت، كما نال إشادة نقدية وسجل حضورًا قويًا في مهرجانات وحفلات الجوائز الكبرى، منها حصوله على 10 ترشيحات لجوائز الأوسكار، منها أفضل فيلم، وموسيقى أصلية، وصوت، ومونتاج.