الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تقرير طبي: التسمم الكحولي سبب وفاة بطل "المستشفى العام"

  • مشاركة :
post-title
النجم تايلر كريستوفر

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بعد نحو 3 أشهر من وفاة النجم تايلر كريستوفر، كشفت تقارير طبية سبب رحيل نجم مسلسل General Hospital "المستشفى العام"، الذي توفي يوم 31 أكتوبر الماضي عن عمر ناهز 51 عامًا.

وأشار تقرير صادر عن مكتب الفحص الطبي حصل عليه موقع TMZ إلى أن "كريستوفر" توفي بعد إصابته بالاختناق وهو في حالة سكر حاد، الأمر المعروف طبيا بـ"التسمم الكحولي"، كما أن إصابته بتصلب الشرايين التاجية، كان عاملًا مساهمًا في وفاته.

تم العثور على جثة كريستوفر في غرفة نومه يوم 31 أكتوبر الماضي، وسط دهشة من محبيه وأصدقائه الذين عبروا عن حزنهم لرحيله، وأعلن وقتها صديقه الممثل موريس بينارد، في منشور على إنستجرام، أنه توفي بسبب سكتة قلبية.

وجاء في رسالة "بينارد": "كان تايلر شخصًا موهوبًا حقًا، إذ أضاء الشاشة في كل مشهد كان يؤديه، ويستمتع بجلب السعادة لمعجبيه المخلصين من خلال تمثيله". وأضاف: كان تايلر يتمتع بروح طيبة وصديق رائع لكل من عرفه، ومدافع عن تحسين الصحة العقلية وعلاج تعاطي المخدرات، وتحدث علنًا عن صراعاته مع الاكتئاب ثنائي القطب والكحول.

عانى كريستوفر من تعاطي الكحول في السنوات التي سبقت وفاته، وتم القبض عليه عدة مرات بتهمة السكر العلني، وتم وضعه تحت وصاية أخته.

بعد وفاة كريستوفر، كرمه زملاؤه وأصدقاؤه السابقون مع اعترافهم بصراعه مع الإدمان، وأشادوا بقوته طوال رحلته.