الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عضو بلاك تيما: مطربان من السودان ضيفا شرف حفل الليلة

  • مشاركة :
post-title
فريق بلاك تيما

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

أكد أحمد بحر، عضو بلاك تيما، أن الفريق بصدد التحضير لألبوم غنائي جديد، ومن المقرر أن يطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، على أن يلتقوا بجمهورهم في سهرة غنائية الليلة بساقية الصاوي، إذ يقدم الفريق عددًا من الأغنيات التي اشتهروا بها مثل "بحار"، "كل مرة" و"إيه يعنى" و"أخبار أهرام جمهورية" و"بابا شكى".

قال عضو "بلاك تيما"، لـ موقع "القاهرة الإخبارية"، إن الحفل الليلة سيحمل مفاجآت منها مشاركة اثنين من مطربي السودان ضيفي شرف، إذ يشاركان في الغناء، وهما المطرب عصام ساتي وعلي نصر الدين، اللذين قدما سويًا أغنية "أهل العمار"، وحققت نجاحًا كبيرًا وحصدت ملايين المشاهدات.

وعن مشاركة الثنائي في الحفل، يؤكد بحر، أن المطربين يتمتعان بشعبية واسعة في السودان، وقدما أغاني حققت صدى كبيرًا، ووجودهما في الحفل سيكون أمرًا جيدًا، خصوصًا أنها ليست المرة الأولى التي نستضيف فيها ضيوف شرف بالحفلات التي نقيمها، حيث سبق أن شارك معنا دينا الوديدي، أسماء أبو اليزيد، حمزة العيلي، محمد فهيم، ومحمد الشرنوبي.

يشير بحر إلى أن الحفلة ستشهد تقديم أغنيتهم الجديدة التي طرحوها مؤخرًا، وتحمل اسم "عالم غريب"، بجانب عدد من الأغنيات التي يفضل الجمهور سماعها ويطلبونها دائمًا في الحفلات.