الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كنت ساذجة.. سارة سنوك تكشف تعرضها لمعاملة سيئة في بدايتها بهوليوود

  • مشاركة :
post-title
سارة سنوك

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

كشفت النجمة سارة سنوك تعرضها لمضايقات ومعاملة سيئة في بداية حياتها الفنية بهوليوود من أحد المنتجين دون أن تذكر اسمه، قائلة إنها كانت "صغيرة للغاية وساذجة" بحيث لا يمكنها تحدي منتج وبخها قبل عدة سنوات أثناء تناولها قطعة من الشوكولاتة في كواليس أحد الأعمال.

وأضافت نجمة مسلسل "الخلافة" إنها تتخذ الآن موقفًا مختلفًا تمامًا قائلة في تصريحات لبرنامج Today "اليوم" على راديو بي بي سي: الآن آكل ما أريد، إنه جسدي واختياري، ولكن في ذلك الوقت كنت أحاول أن أشق طريقي في العمل.

ووصفت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا ما حدث معها بالمؤسف منتقدة استغلال شخص ما في موقع سلطة لآخر، وتفوهه بكلام دون وعي يمكن أن يُؤخذ بطريقة خاطئة ويستمر مع هذا الفرد لبقية حياته.

تأتي تصريحات الأسترالية سنوك في الوقت الذي يتحدث فيه الكثير من الممثلين بجرأة عن كيفية معاملتهم في مقتبل حياتهم المهنية، إذ سبق أن قالت نجمة Ted Lasso، هانا وادينجهام، إن مدرس الدراما قال لها ذات مرة متهكما: "يبدو أن جانبًا واحدًا من وجهك أصيب بسكتة دماغية"، في حين تحدثت كلير فوي، بطلة مسلسل The Crown، عن مخرج انتقد أداءها قائلًا: ابدأي في التمثيل يا عزيزتي"، الأمر الذي وصفته بأنه أسوأ ملاحظة سمعتها.

الممثلة مارجو روبي

وتطرقت سنوك خلال المقابلة إلى استبعاد ابنة بلدها مارجو روبي من فئة أفضل ممثلة بترشيحات جوائز الأوسكار التي أعلنت مؤخرًا، وقالت: كنت سعيدة للغاية بها عندما شاهدت الفيلم، وأشعر بخيبة أمل من أجلها ولكنني فخورة بكونها من موطني أستراليا.

سنوك، التي فازت بجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز إيمي الأسبوع الماضي عن دورها في Succession "الخلافة" تتواجد حاليًا في لندن للترويج لمسرحيتها West End The Picture of Dorian Gray، وقالت عن ذلك: "لا يوجد شيء مثل المسرح. إنه للروح".

يشار إلى أن سنوك قالت في تصريحات سابقة لصحيفة "صنداي تايمز" إن المنتج ذاته وبخها أثناء تصوير العمل - لم تكشف اسمه- أمام الممثلين وطاقم العمل قائلًا لها: نحن لا نريدك حقًا لأنك لا أحد، ولكن المخرج والكاتب يعتقدان أنك جيدة لهذا الدور.