الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاتحاد الجزائري يعلن رحيل المدرب "بلماضي" بالتراضي

  • مشاركة :
post-title
جمال بلماضي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رحيل جمال بلماضي، المدير الفني لثعالب الصحراء، عن تدريب المنتخب الأول بالتراضي.

وكتب وليد صادي، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" قائلاً: "نعتذر لعشاق المنتخب الوطني والشعب الجزائري ونأسف على الوجه الذي ظهر به المحاربون في كأس أمم إفريقيا والخروج المر من الدور الأول، بعد أن اجتهدنا ووفرنا ظروفًا مثالية للاعبينا من أجل التألق وتحقيق الهدف، معذرة مرة أخرى ملايين الجزائريين الذين يعشقون منتخبهم وسوف لن يتخلوا عنه بكل تأكيد في قادم الاستحقاقات".

وأضاف: "اجتمعت مع المدرب الوطني جمال بلماضي للحديث عن تبعات هذا الإقصاء المر وتوصلنا إلى اتفاق ودي بحل الارتباط وفك العقد الذي يربط المدرب بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، نشكر المدرب جمال بلماضي على كل ما قدمه للمنتخب ونتمنى له حظًا موفقًا في بقية مشواره".

وواصل: "نعد عشاق ومحبي المنتخب الوطني أن ما حدث هو بداية لتغيير جذري بل وثورة حقيقية على مستوى المنتخب الوطني الجزائري من أجل تهيئة بيئة مثالية للعمل والبناء على هذا التعثر من أجل استعادة مكانتنا قاريًا ودوليًا".

واختتم: "نجدد اعتذارنا لعشاق المنتخب وللشعب الجزائري، ونعد بتصحيح أخطاء الماضي بهدف واحد هو إعادة القطار إلى السكة، وتجديد أيام التألق والانتصارات للكرة الجزائرية، المنتخب يحتاج تظافر جهود الجميع وأولهم الجمهور الوفي دعمًا ومساندة كما عهدناكم دائمًا، دمتم أوفياء لمنتخبكم".